يوميات امرأة مؤجلة

يوميات مؤجلة..امرأة مؤجلة..لعلها تكون !!

٢٠٠٥-١٠-٢٤

سبعة فقط؟!


Seven things I plan to do
:سبع أشياء أخطط لعملها

سبع نوايا ...سبعة فقط ؟ ولكن نواياي كلها مؤجلة ، الست المرأة المؤجلة على حافة الوقت ؟

1. فهل يكفي الوقت المتبقي أمامي كي اشرع بتأليف كتابي الذي احلم به منذ سنتين ؟

2. وهل استطيع مثلا أن اغلق كل ملفاتي في جهاز الكومبيوتر المفتوحة على الافق الصعب بانتظار مزاج ما لاتمام ما يريد التمام ، وحذف ما لا يمكن بقاؤه وطباعة ما يستحق الطباعة ؟

3. أعرف انني سأصحب والدتي الى ذلك المكان الذي وعدتها به ..ولكن متى

4. وأعرف ايضا أنني في مزاج يسمح بالبدء بقراءة أعمال باولو كويهلو التي لم أقرأها بعد ما دامت قد توفرت لي أخيرا . وسأبدأ المهمة بعد رمضان ان شاء الله .

5. وسأنهي المشروع الذي اعمل عليه حاليا ..بأقل الخسائر النفسية الممكنة ...لعلي استطيع .

6. وربما سامحت ذلك الصديق ..شرط أن يعترف انه كان مخطئا ..فقط يعترف .

7. أما أن اسافر ذات لحظة منسية من التاريخ الى أي مكان ...ولا اعود ، فهي النية التي اعرف ستظل نية ..مجرد نية .


Seven things I can’t do:
سبع أشياء لا أستطيع عملها

أعرف انني لن استطيع عملها ، وأعرف انها ليست مجرد سبعة ...بل اكثر بكثير .. ، ولكن من يدري ؟ ربما استطيع ذات يوم ...عندها لا اريد ان اتذكر عجزي السابق ، ولهذا لن أكتبها هنا .عذرا.


Seven things I say most often
:سبع أشياء عادة أقولها

كلما اكتشفت عبارة أو كلمة أرددها باستمرار أحاول ان الغيها من قاموسي تماما ، احيانا ينبهني الاخرون لها ، فأشكرهم وأبدأ مشروعي في الالغاء فورا، وأحيانا أكتشفها بنفسي فأخجل من فقر ذلك القاموس ..
من آخر الكلمات والعبارت التي الغيتها أو في طريقي الى ذلك :

1. وبعدين ؟

2. يعني ...يعني ...

3. to mutch

4. بسيطة ....

5. والله تعبت ومليت ومالي خلق

6. واو..wow

7. يابابا ؟!!( معي أني لا اتمتع بوجود هذا البابا ) !

Seven people I want to pass this tag to
:سبعة مدونين أرسل لهم هذه الأسئله للإجابه عليها

سأترك الفضاء كله مفتوحا لمن يريد أن يرسم ملامحه أو بعض ملامحه هنا من رواد مدونة المرأة المؤجلة ...
1.
2.
3.
4.
5.
6.
7.

وبعد....شكرا ايتها النونية ...وانت ايها الذيب على هذه الفرصة للكلام عن الذات ( والذي هو اصعب الكلام على الاطلاق ) !ا

8 Comments:

At ٧:٥٣ م, Blogger qalm-jaf said...

1. فهل يكفي الوقت المتبقي أمامي كي اشرع بتأليف كتابي الذي احلم به منذ سنتين


انشالله يشوف النور عن قريب هذا الكتاب

ولكن أتمنى ان يكون عنوان الكتاب يختاره
احد قرائك

أتمنى فقط

مع تمنياتى بتحقيق كل امنياتك
(:

 
At ٩:٥٠ م, Blogger نون النساء said...

لو سمحتي

أريد أن يكون شرف النســخة الأولى

حصرياً مُــرتبط

وموقــع

وواقع

ومهدا غلافة

ومافيه

من جنون

وفنون

وعشق

وغياب

واشتعال


ورماد

كله لي

أنا

وموقع

بأســـمي أنا




أنانية نعم

وعد وعد أريد وعدا أن يكون لي نسخة خاصة لي

 
At ١٠:٥٦ م, Blogger نون النساء said...

قصدي

توقعينه وتهديني نسخة

بس

*^_^*

 
At ١:٤٢ م, Blogger امرأة مؤجلة said...

قلم جاف
وأنا اتمنى كذلك ...دعنى انتهي منه أولا ..
سيصدر قبله ربما بعد شهر فقط ، كتاب غيره ، وسينتظر هو مزاج ما كما قلت ..
شكرا لامنياتك

 
At ١:٤٣ م, Blogger امرأة مؤجلة said...

وعد يا نون النساء ...وعد ...

 
At ١:٤٤ م, Blogger امرأة مؤجلة said...

مع انني واضحة ، هكذا اعتقد ، اما الدوامة التي تجد نفسك فيها ، فهي جغرافيتي الاثيرة يا ذيب

 
At ١٢:١٥ م, Blogger امرأة مؤجلة said...

تم يا ذيب ..
فقط ادعو كي انتهي منه

 
At ١٢:٢٠ ص, Blogger امرأة مؤجلة said...

عزيزي الذيب
اعتدت ان انشر كتبي عبر دار نشر إما في دمشق او في بيروت ، وهم يتكفلون بكل هذه الامور ( التي لا افهمها ) عادة ...مع خالص تقديري لعرضك النبيل والكريم والاخوى جدا

 

إرسال تعليق

<< Home